الشركات الناشئة وريادة الأعمال كيفية بناء وإدارة مغير اللعبة

Session Summaries (Arabic)

:مقدمة

ستتحدث هذه الجلسة عن ريادة الأعمال وكيفية إدارتها ، وما هي الصعوبات التي تواجه النساء لبدء أعمالهن التجارية والتحول من عقلية الشركات إلى ريادة الأعمال.

 :المشاركين

:مشرف

زينب العشري ، مؤسسة اعترافات امرأة متزوجة

:المتحدثون

كيمبرلي روبرتس ، كاتب ومسافر ومدير عام / مؤسس فندق جراند الجيزة بوتيك

د. هبة عبد الجليل ، مديرة برامج نوتنج هيل في مصر

ماريان مراكش ، رئيس الاتصالات السابق ، أورانج مصر خبير تسويق واتصالات

د. نشوى نشأت ، المدير الطبي شركة ليلي الدوائية

EEE سينيدا كيل ، مؤسس جوائز

:الاستنتاج و التوصيات

تشكّل التشريعات والعقلية الشخصية والثقافة أكثر الصعوبات الثلاث التي تواجه النساء كرائدة أعمال ، وتلك الموجودة في صعوبة الحصول على تعليم مناسب في مجال الأعمال التجارية ، وعقلية خاصة به مقيدة في كثير من الحالات بأدوارها كأمهات وكونهن زوجات جيدات فقط و آخر شيء هو الثقافة المحيطة – التي تتغير الآن – والتي تؤثر على الطريقة التي ينظر بها الأشخاص إلى النساء العاملات ولا يمكنهن فهم شغفهن بالنجاح.

لكي تكون رائد أعمال ناجحًا ، يجب عليك تغيير عقلك وتحويله من نظام الشركات الذي يقلل بطريقة أو بأخرى قدرتك على تثقيف نفسك وإبداعك لأنه يدعم عقلك في التأقلم مع النظام ويبقيك مقيدًا ، على رائد الأعمال أو في الواقع مجموعة الرئيس التنفيذي للعقل حيث يجب عليك الاستمرار في دفع نفسك ، وتحديد أهدافك الخاصة ، وإجبار نفسك على الانضباط وعلى علم بجميع أفعالك.

في مجال الأعمال ، يتحرك كل شيء بشكل أسرع من الشركات التي يجب عليك التكيف معها ومتابعتها مع كل التفاصيل في عملك ، وتثقيف نفسك وتعلم أشياء جديدة ، في هذا المجال ، يجب عليك أن تفعل كل شيء بنفسك وتراقب كل فعل وفي النهاية يجب عليك مواجهة الفشل والتعلم منه.

النصائح التي يتفق عليها جميع الخبراء هي أن تكون فاعلًا وليس حالمًا إذا كنت تريد شيئًا ما يفعل ذلك فقط ، وتحفز نفسك ، وتبقى إيجابيًا وتطلب المشورة من ذوي الخبرة الذين يتعلمون من فشلهم ، ويحدث اختلافًا في قرارك ويتوقف عن الأنين ، ويعيش الحياة واتخاذ الإجراءات ولا تبحث عن أعذار.


View in English

Leave a reply